أرهقت مشاعري لحظة....بقلم الشاعر أحمد محسن التازي


 جميلةرأيتها صدفة فابتسمت لها ،

فابتسمت لي، نظرت إلى صاحبتها

يا الله، وجدتها اجمل منها الغيرة تأكل

 محياها الفاتن، فانصرفا بسرعة البرق،

يتهامسان، يضحكان، يوشوشان، يتغامزان،

انشغلت أنا بأشياء، ضننت أنني سألقاهما

من جديد،في نفس المكان، واعبر للثانية

عن إعجابي لها، تعلقي بها من أول نظرة،

لكن ويا للأسف لم أعثر عليهما،وكأنني 

في حلم يقظة، ظلت صورتها في مخيلتي،

لمت القدر لمذا لم أراها هي الأولى فابتسم

لها، قبل أن أبتسم لصاحبتها واعذب بغيرة 

محياها الجميل، وليونتها وغنجها الرهيه،

يا ليت القدر يكرمني وأراها من جديد،

فابتسم لها واعتذر عن خطأ عيوني، التي

كانت مجحفة في حقها، ولم انظر إليها هي

 الأولى، ولم أرى تلك الغيرة التي عدبت بها.............    .


خاطرة ارهقت مشاعري لحظة .

بقلمي :الشاعر أحمد محسن التازي. 

فاس المغرب الحبيب. 

تحياتي وتقديري والورد والياسمين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي