أرجوكِ يا سيدتي....بقلم الشاعر محمد رضوان البيش


 ارجوك ياسيدتي

اهدأي فأنا احبك

فلا تجعلي بيننا حجاب......

من يحب ياطفلتي

يفتح نوافذ قلبه

ولا يغلق الابواب.......

كم قلت لك مشاعر قلبي

فحبك سلطان روحي وهذا

ليس بذنبي

دعي نسيم هوانا ينعشنا

كفانا شك وتجريح وعتاب........

لا تسالي كم هي سنين هوانا

ولا كيف احتلنا وكيف صار وكان

هو قدر ينتظرنا وهذا جواب.........

لا تقولي انت اناني

فانت تعلمي انك نصيبي ووجداني

ومنذ الازل نحن احبة وصحاب......

انا مدرسة الهوى بكل جمالها

وانا من اهدى للعاشقين خيالها

فانا استحق الثناء وليس عقاب.......

حتى وانت ترمينني بزهر عتابك

جميلة رقيقة كمسكر خمر وشراب......

تلك الشفاه لازلت اذكر ودها

وما تجود به من اريجها وعطرها

هي عين الجمال وكل الانوثة والشباب.....  

انا حين احب اظهر حبي

واشكر على نعمة حبك ربي

فانا لا اتملق ولا اتسلق كما

اللبلاب...........

هي بضع ايام ولحظات

لتلتئم الجروح بششفيف

صدق اللمسات

تكون لك خير دليل

ووضوح خطاب........ 


...................

بقلمي محمد رضوان البيش.

سورية. 


........

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي