سوء فهم...بقلم الشاعرة فاطمة البلطجي


 سوء فهم😔


أبدي لي يوماً

بعض الإهتمام


ظننته إعجاباً

وصرت لا أنام


واذا نمت

أراه بالأحلام


ومتى كان الإهتمام

بشخص إتّهام


وحلال أو حرام

أو يحتاج موافقة بأختام


ولكني لم أدرك

إلا بعد فوات الأوان


وظننته بغبائي

عاشق ولهان


ورحت اكتب له

وارسلها بلا عنوان


وأرتقب إشارة

او عبارة


تجعلني اعرف

انه فهم الكلام


وصرت أنتظر

تحية منه وسلام


وأغضب وأعتب

وأضع علامات إستفهام


لماذا لا يجيب

اليس هو حبيب


حتى لو لم يقلها

لا من بعيد ولا من قريب


لكنه أبدى إهتمام

فمثلي كيف يُلام


وأجهل حركات الفتح 

والسكون والكسر والضم


وادرك انها مشاعر

وليست اشارات نهاية الكلام


ولم أكمل في دراستي

بعد العلام


ما زلت أتهجّى الحروف

وأبري الأقلام


وأمحي حتى تتحوّل

الممحاة لركام


ولكنه أبدى إهتمام

وأبصم له بالإبهام


وإبتعد حتى أضعته

وسط الزحام


وإسمه نسيت

على مرّ الأيام


كان سوء فهم

في إلختام


لأني ما حظيت

يوماً بإهتمام


فاطمة البلطجي

لبنان /صيدا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي