أيا أنت....بقلم الشاعر أمين قاسم


 أيا أنت                                                                                       ماذا بك مني                                                                       فذاك ما رأيت فى القرب منك                                                 فيا عسرة قلبي وهبتك قلبي                                                   وعمري ونفسي وتتجاهلني                                                        وتكسرني وألمم بضع روحي                                                      وغدرك أمامي وخلفي يقتلني                                                      وتتركني دون عزاء لقلبي                                                             أيا أنت ماذا بك مني                                                                  لماذا عدت إلى مقبرتي                                                            فلن تجد فيها سوى رفاتا                                                               لا تفيدك ولا تمسك بشئ مني                                                   هل جئت لتكمل ما تكنه                                                          داخلك وتطوي سطري                                                               ماعاد لي في الرجاء سوى تفارقني                                            دون عودة لقبر قلبي                                                                أيا أنت ماذا بك مني                 ،،،،،،،،،،،،                                  بقلمي الشاعر امين قاسم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي