ناديت.. بقلم الأديب/حسين حطاب

 ناديت 

يا فاطمة أيناك أحتاجك إني أغرق

أترضين لي فراش الوحدة وغطاء الظلام

ألا تشقين طريق الليل لتضمي وحدتي

قالت = 

لا عليك يا عزيزي أنت الوعد و العهد

إن غرفة قلبي مفتوحة لا تتسع لغيرك

ناديت 

يا هند ألا تنثرين عبق الياسمين في حقلي

أريده مزهرا بلا ربيع لا يذبل

فأنت نور أبصر به طريق الدجى 

قالت = 

اغمض عينيك يا روحي وتعالى 

فنواظري مبصرة ترعى رحلتك حيث أنا

ناديت 

يا ميادة انت في ذاكرتي محفوظة بلا صورة

فهل مشاعرك اتجاهي إيجابية ام سلبية

فتعالي لأعزف على أوتار احساسك نغم الحب بلا طقوس

قالت = 

أنت بين أذرع الروح محصن 

فخذ مفاتيح أبوابها واسكن فيها أبدا

ناديت 

يا مها قد طال الغياب ولم يحضر طيفك 

كالعادة بين سطور أوراقي الممزقة 

متى تنشدين على مسامعي عشق السماء للأرض

قالت = 

يا واقع أنت في حياتي وحلم منتظر

سألقاك قرب شاطئ العشاق وقت غروب الشمس

ناديت 

للبنات دون استثناء للتي ذكرت ولم أذكر

وقلت = 

جميعكن أخواتي الصغيرات وأنا الأخ الأكبر 

فهلموا كلكن وتشاركن معي قالب الحلوى هذا 

بقلمي@حسين حطاب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي