أين أنتِ...؟....بقلم الشاعر عبد الصاحب الأميري


 أين أنت،،؟ 

عبد الصاحب الأميري 

&&&&&&&&&&&&&

غادتي،،،

ماذا فعلتِ،،؟ 

ألم أوفي بحبي لكِ،؟ 

ألم أضع صورتكِ في أرجاء قلبي؟ 

أين رحلتِ،،،؟ 

خلف أي كالوس أختفيتِ؟ 

مسحتِ آثارك وغادرتي،،،؟ 

أين ظلكِ،،؟ 

أين إبتسامتك؟ 

أين اشعاركِ،؟؟ 

أعلنتِ موتي وختمتِ قصة حب  لا زالت تبكي 

من يوم رحيلكِ،، 

من يوم الاختفاء،، 

أعلنته يوم حزن

عيني من أجل فراقك تبكي

هاتي منديلك الحريري  أريد أن  أمسح دموع الحزن من عيني

كما مسحتِ دموع   الفرح  حين ظهرتِ

ليتني يومها لم أبك ، كي تمسحين دمع عيني

ليتني مت  من هول ظهورك

نقطة،،

من أول السطر  سأبدأ،

أتدرين جنّ جنوني،،، بعد أن غادرتي

رفعت كالمعتوه  كلّ جدران غرفتي

أبحثُ عنكِ

قلت في قرارة نفسي

غادتي 

لا تطيق فراقي

خلف تلك الجدران،،، أختفيتِ

لم أجد منكِ اثراََ،

أين أنتِ،،؟

سأبكي،،،

أخبريني بالله عليكِ

تمتحنين حبي إليك

أحبكِ،،، مهما تفعلي

عبد الصاحب الأميري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي