أيام صباي.. بقلم الأديبة/د. نهاد زايد

 أيام ُ صِبَاي َ :

قال : لهآ أنت فراشتي التي لونتْ

 أيام صباي ..

قالت : أنت حروفي التي تتهاوى إليك الكلمات ..

قال : دعيني أُعانقك بشغفٍ وارتواء ٍ 

قالت : ألا يكفيك من لون الفراشةِ ثغرها .. 

قال : لا تخافي وقد صعبَ على الانتظار ..

قالت : أسكنك في قلبي وأذوبُ بيْن يديْكَ .. 

قال :.لك ما تشائين يا فراشَتِي الجميلة .. 

قال : أتذوقُ حبكِ بكل حواسِي .. 

قالت : أنت بلسم لِروحي .. 

قال :سبحان الخالق حينَ يتجلى.. 

قالت ْ: فيارب أسقط على قلوبِنا رحماتك ..

قال : اقتربِي مني يا فراشَتِي الجميلة .. 

قالت.: أسكنك في قلبي وأذوب بين يديك .. 

قال : أنت المُداوي لخوْفِي .. 

قالت : أتخافُ وأنت بين حنايَا القلب 

قال : أخاف ُ أنه حلمٌ وأصحُو على سرابٍ .. 

قالت : دع ْالخوف بعيداً فأنت في عُباب عيوني .. 

قال : فالحياة تنتظرنا لنعيش بسلامٍِِ 

قالت : لقد شدنِي الحنينُ .. 

قال : شُدي الوثاق بيدك لنبدأَ 

الترحال والمسير..

قالت : سأبني لكِ بيْن أضلعي سكناً ..

قال : سأكون لك ِ قيسك المجنون ..

نهاد زايد..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي