سهمك أصاب القلب.. بقلم الشاعرة/د. نهاد زايد

 سهمُك أصابَ القلب َ.. 

عندما أضعتني .. 

وبجعبتي الكثير .. 

أجمع شتاتي .. 

لنتقاسم حلماً باتَ طويلاً .. 

دعنا نتقاسمُ الشوق َ بيننا .. 

مهما تباعدتْ المسافاتُ .. 

لروحٍ سكنتني دافئة هانئة

لا تدعْ عيونك تُراقِبُني وتُواسِيني 

فدموعُ عينيك حائرة رقراقة .. 

لا تُوقظني من رقَادِي وحُلمِي.. 

دعكَ من التسول بين حروفي.. 

ونار العشق تكوي أضلعكَ.. 

لك العذرُ لك العتابُ .. 

لا تدعْ كلَ شوقِك سراباً .. 

فأنا وأنت لنا حياة 

فواقعنا مليئ بالأشجانِ .. 

فروحي سُكناك َ .. 

وروحك تُعاني الاختناق َ.. 

أرواحنا الجافّة متأججة بالأعماقِ..

فلا أقوى عن البُعد الذي يفصلنا ..

فأنت قمري ونجومي التي تهواك َ..

بركان الشوق جدد كل الذكريات بشغفٍ وأمل ٍ . .

ما عدتُ على بعدك أتحملُ 

فأصبحتُ هياماً لقلبي ولقصيدي .. 

وفيك أكتبُ وأتغزلُ ..

لكيْ نعيشَ بسلام ٍ ..

لا تكنْ زائري وترحلُ ..

فلا تكنْ زائِرِي وترحل ُ ..

نهاد زايد..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي