ألم دائم وخوف قادم.. بقلم الكاتب/عبدالباسط بولال

 الم دائم وخوف قادم... بقلم عبد الباسط بولال.

بين طيات الزمان والمكان 

اتأرجح في واقع كاد ان يكون جميل

هربت من طلقات الرصاص ولهيب النيران 

اجد نفسي سجينا بين صقيع وبيت بلا جدران

انسج احلاما كانت من الماضي واسقي اصيص ورد لعله يزهر او يسكن الأحزان

لم يعد لي حلما كبيرا انما حلمي الدفء والاكل والأمان

لم يعد عالمي مزهرا جميلا كما كان

لم يعد فيه بلسما وحبا وودا كما الأوطان 

لم اعد أحب الثلوج البيضاء وزخات المطر الغزير

صرت اخشى الفرح والخروج للعب كباقي الاطفال

همي كله ازار وغطاء وكساء وماء

حلمي كله رغيف خبز ومدفاة تضمد حزني وحطب ودخان

لم يعد عالمي حلو كما كان وصباحا جميلا كزقزقة طير يغني آن الأوان

اصبحت ابيع حزني واقتل خوفي واسرق من حرارة جسمي لاستريح من قهر الزمان

ما عاد عالمي أمنا ووقتي كافيا. لم يعد المي غاليا بعد الان 

وان اشرقت شمسي فبلغوها  اجمل تحية وسلام

دثروني دثروني ،وان عشت للصبح فالله قد كتب عمر ٱ جديد ٱ لهذا الانسان 

وان رحلت عنكم فلا تنسوني ،وادعوا لي بالمغفرة والرحمة وجنة الرضوان .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي