لا إنكسار.. بقلم الشاعر/أحمد عبدالرحمن صالح

 ق:لا إنكســـــــــــــــــــــــــــار

ك: أحمــد عبد الرحمن صالح

‟‟‟‟‟‟‟‟‟‟‟‟‟‟””””””””””””””

                    •

                    •

                    •

                    •لا إنكســـــــــــــــار ... 

                    •

                    •فـي غيــــابــات الآلم

                    •ينتهــي ذاكَ المســـار

                    •خلف أكوام الشجـون

                    •قلب يـأبي الإحتضـار

                    •صمت روحٍ مرغمــــة

                    •أنّ تجــآبه الإختصـار

                    •أنّ تُجـــامـل للشجـن

                    •في شمــوخٍ و إقتدار

                    •ترتدي ثــوب السعادة

                    •فوق معطف الإندحار

                    •تشدوا بالحب الجميل

                    •في برآعـــة الإنشطار

                    •قلب ارهقـــهُ الدموع

                    •يأتي من دون إندثـار

                    •أي ليل قـــد مضــــي

                    •سوف يُبدي الإنبهــار

                    •حين يعتــــــــاد الآلم

                    •قلب يرفـض الإنكسار

                    •حين يلقانــي الشروق

                    •في ســـــرآديب النهار

                    •سوف يبقي شامخــــاً

                    •مـــن أقاَلة الإنتظـــــار

                    •ليس قلبي عــــــــاجزاً

                    •كي يُندد بنتحــــــــــار

                    •عـودي أيــــــــام الندم

                    •حيث كنتِ بغيــــر دَاَر

                    •قلبي يصحبـه الأمــــل

                    •في معــــارك الإنتصار

                    •لن يكون الحزن دربـي

                    •والجــروح والـدمـــــار

                    •لسعـــادة سـوف اَجني

                    •خير مــا تلقـي الثمـــار

                    •والدمـــوع والغضـاضة

                    •سوف تبقى لي صِغــار

                    •مهما تعصف بي شدائد

                    •لـن اُوالـــي الإنكســــار

                    •قـد مـللّت للشيجــــــار

                    •بيـن روحــي المنهكـــة

                    •والمـــــروغ والفـــــرار

                    •ليس قلبـي عــــــاَجـزاً

                    •أن يـوآجـــــه للقــــرار

                    •

                    •لا إنكســــــــــــــــار ...

                    •كلمات: أحمد عبد الرحمن صالح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي