أذكرتني..؟!!!....بقلم الشاعر محمود مطر


 أذكرتني

لمحمد مطر 

اوجعت  قلبي  حين  رايتك.  واقفا تشكو لقلبي


 هجرنا وترجو بالحياة قربنا وتعيد ذكر  وصالي


ادميتني لما رايتك بعد الفراق واقفا وما  نسيت 


فراقناوعلى بعدك كنت تتفقد ببعدك لي احوالي


ما اقساه الزمان حين فرق بينناعنوة وكم   كان 


سعدي  حينما.  كنت أراك.  بالحياة ماثلا بقبالي


أوجعت  قلبي حين ذكرتني بايام خلت كنا فيها


ضلعا و قلبا واحدا لو غبت هرولت تبغي  منالي


فاللوم  لومي  فابق عندي هنا إن زلت  انت من 


الحياة  فقد اذن  الزمان  برحيلي  بها و  زوالي


قدعادت  الروح فكيف تسلبها مني بعدما عادت


 إلي اما كفاني كلما ذكرتك بكت  لاجلي اطلالي


اجريت بالاطلال دمعي من العيون انهرافعجبت


 الاطلال من  امري  و همهمت اطلالي  بسؤالي


والدمع سيال على الفراق على امكنة اللقاء وانا 


مكبل بعشق   مضي اجر   في ذكراه انا اغلالي


واليوم اراك  من جديد قد عدت تشكوني لقلبي


 وقلبت   علي مواجعي.  و  قد زدت في اثقالي


محمد مطر


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي