قالت أتضحك.. بقلم الشاعر/عبدالحافظ عبدالله القباطي
قالت أتضحك إنّ قلبي يسألك
لمَن التبسم والسعادة تجهلك؟
أزرعت فيك هوى جديداً نبته؟
أم أن سراً للسعادة أوصلك؟
قالت تكلم ثم أصغت سمعها
فحسبتُ قلبي بالمحبة قد هلك
ماذا أقول وخاطري متوسدٌ
وجه الثريا والفضاء له فلك؟
وأرى الكواكبَ يسترقن توجسي
عجباً على قلبي المتيم ماسَلَك
حتى التبسم صار ياحزناً أسىً
ماأصعب الأفراح بل ما أسهلك
ياحُزن من أزجاك نحو مدائني
ومن الذي نحوي بسهمٍ أرسلك
سأظل مبتسماً برغم مواجعي
وأظل مسئولاً وإن لم أسألك
✍عبدالحافظ عبدالله القباطي
تعليقات
إرسال تعليق