قالت أتضحك.. بقلم الشاعر/عبدالحافظ عبدالله القباطي

 قالت أتضحك إنّ قلبي يسألك

لمَن التبسم والسعادة تجهلك؟


أزرعت فيك هوى جديداً نبته؟

أم أن سراً للسعادة أوصلك؟


قالت تكلم ثم أصغت سمعها

فحسبتُ قلبي بالمحبة قد هلك


ماذا أقول وخاطري متوسدٌ

وجه الثريا والفضاء له فلك؟


وأرى الكواكبَ يسترقن توجسي

عجباً على قلبي المتيم ماسَلَك


حتى التبسم صار ياحزناً أسىً

ماأصعب الأفراح بل ما أسهلك


ياحُزن من أزجاك نحو مدائني

ومن الذي نحوي بسهمٍ أرسلك


سأظل مبتسماً برغم مواجعي

وأظل مسئولاً وإن لم أسألك


✍عبدالحافظ عبدالله القباطي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أبحرت من شاطئها.. بقلم الشاعر/محمد الزريع

تركت وراءك.. بقلم الأديب/خالد عبداللطيف

همسة 1....بقلم الشاعر د.يسري عزام المرصفي

بين العلم والجهل.. بقلم الشاعر/محمد طارق مليشو

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

وجهة نظر.. بقلم الاديب والشاعر/د. عبدالحميد دبوان

الزجاج المكسور.....بقلم الأديب محمد الدولتلي

عيش حلمك.. بقلم الأديب /د. رزق الحويط