جذوة اللقاء.. بقلم الشاعر/عادل خطاب العبيدي

 جذوة اللقاء

...................

لم أعد أرى ......

للكون لونا .....

منذ أفترقنا ....

ولم اسمع صوتا ...

سوى نبضات قلبي ...

تهمس في أذني ....

أنام لأراك تنتظريني .....

وأفزع من نومي ......

لأجد نفسي وحدي ...

متيم بأحلامي ......


لقائي بك .......

فيه أجمل الكلماتِ ...

وأرقى الترحيب ِ.....


مشاعر  الحب تبعث .....

في القلوب ضياء ....

وترسم البسمة ....

على الشفاه ِ......

وتعطي للروح متعتها ...

وتشع أطياف الحب ِ...

في سماها ....


أناديك ......

والمشاعر تسبح في 

عيونك ِ....

ونبض القلب .....

في شريان الحبيب

 ِيرقص....


متى تعودي ......

فبعودتك عودة 

الروح  للجسد ِ.....

ياتي الربيع قبل الاوان ِ....

وتذوب كل الآلام والأحزان ِ....


ما أحلى اللقاء ......

بين العشاق ِ.....

بعد الفراق والغياب ِ...

هو القصد والمبتغى ...

وطرد الآهات ِ.....


أعلم جيدا .....

إنك ِ هناك تنتظريني

كعهدك لا تتغيرين..

وأعلم جيدا.....

أن حبك  .....

ما زال يكويكِ ....


سيظل الفؤاد يحن ....

كما تحن الفراشة ....

للورود والرياحين ِ.....


وسيبقى باب الأمل ....

مفتوحا ....

 مشرعا .....

لحبيب مشتاق....

..... واللقاء عن قريب

 دون  فراق ...

........................

عادل خطاب العبيدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي