رحيل.. بقلم الشاعر/د. رزق الحويط
رحيل
_______
أتذكر....!
فهل تتذكرين؟ !
ذاك المساء البعيد
حين إلتقينا من جديد
أتذكر حمرة الخدين
و الدمع الضاحك.....
في العينين
و ذاك السمت الفريد
أتذكر رقصة القلب...
و ارتعاش الحنايا....
و ارتواء عطش الحنين
زبول الحزن...........
و انطفاء جذوة الأنين
و ثورة الحب.......
كثورة بركان.......
في القلب العنيد
و ها أنا من جديد...
تعاودني ذكري..........
شبح البعد المميت
و انتحار المشاعر.......
في حضن الهجر المقيت
و رائحة الموت البطيء
الجرح ينزف..............
و دم القلب المذبوح يسيل
فهل تعشقين الرحيل.....؟ !!
يا سلوي الروح.............
متي تعودين إلي............
مرفأ الحب المسهد........
و القلب الكسير .........؟ !!
متي تعودين إلي..........
مرفأ الحب المسهد.....
و القلب الكسير............؟ !!
بقلمي:رزق الحويط في ١٠-١٢-٢٠٢١
تعليقات
إرسال تعليق