آخر لقاء.. بقلم الشاعرة/د. نهاد زايد

 آخرُ لقاء..

و آخرُ كلام ..

جلستْ معي.

 تنظرُ لي نظرةَ وداع 

همست لي..

 همساتٌ كدتُ لا أسمعُها.

تخبرُني عن الوداعِ.

نظرتُ إليها بحرقةٍ.

وإذ بدموعِها على وَجنتَيها

لماذا البكاء ....

نحنُ معاََ .

لحظاتُ صمتٍ عمَت المكان

و إذا بصرخةِ آه.

تخرجُ من حنجرتها ..

اقتربتُ منها.

نظرتْ اليهِ و قالت .

لا تقتربْ مني.

سأضعُ مسافةٌ بيني و بينُكَ.

لا أريدُ صفعاتٌ من الأحزانِ .

لا أريدُ لقلبِكَ آه.

خذ من فرحي ما شِئت.

و لكن غيابُكَ يُربكُني.

و أنا سأغيبُ طويلاً.

روحي حزينةٌ عليكَ.

حَمِلنا من عُمرِنا عشقٌ جميل.

وفي داخلِنا هواجسٌ وذكريات.

سأرحلُ إلى عالمٍ غيرُ عالمُكَ.

لا تتفاجأ بالخذلان.

أيا قدراََ كن بنا رحيماََ.

كم أتوقُ لغمرةٍ.

تسرقُ من عمري لحظات .

أريدُ الهُروبَ للماضي.

و استرجاعُ كلَ شيءٍ جميل.

ولكن كل شيء مفقود.

تذوبُ الشجون .

و إذا بكلمةٍ أخيرة قالتها.

دَعني بين يديْكَ.

لا أريدُ لقلبكَ آه.

وأغمضتْ عينيها بِسُكات..

نهاد زايد..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي