يقولون فيك...بقلم الشاعر محمد رضوان البيش
يقولون فيك...
يقولون فيك
ما كان واقعا. وما أنت به حقيقة
يا حواء.......
قالوا لك يوما نحتفل به وأنت أعظم
وأكبر من أي اِدعاء.......
تناسى الناس أنك أنت
كل الحياة وكل الجميل بها
على حد سواء.............
اِمرأة دخلت عمري
كما التاريخ يسطر عنك ولك
كل الصافي من الدعاء..........
سيدة القلوب أنت
وعلى مر الدهور وتنوع
الحضارات بلا اِستثناء...........
حبيبة أنت... وأما.. وزوجة
وأختا انت من يلد الخير
ويبني مجدا واِرتقاء.............
يا سيدتي أنت في عمري
وجعا... وألما.. ومسرات
ودموعي أهديك كما خفقي
والنداء.............
ندم من لم يعرف أنك في
الآه بلسما وفي السعادة
قرينا وشفاء............
تربين أجيالا.. تبنين بيوتا
انت لك كل التبجيل والإحترام
بصدق ووفاء..........
عيدك في كل يوم تزرعين
به الخير كما الزهر ينبت
في واحة وصحراء...........
تتحملين الأسى والظلم
وتبتسمين رغم الوجع وتعلنين
للخير والعالم أنك رمز
محبة.. فلك تنحني الهامات
ولك منا كل الحب والولاء.........
....................
بقلمي محمد رضوان البيش.
سورية.

تعليقات
إرسال تعليق