من قال؟.. بقلم الشاعر خليل أبو رزق

 من قال ؟ 

من قال أني نَسيتُ حُبَك ولم يَعُد يَسْكُنُ في قلبي ؟

وهل الحبُ الصادقُ لديكِ يموتُ كما يموتُ البشرُ والشَجَر ؟

وهل هو حَلالٌ أم حَرام ؟

أملكُ الآن الإختيار بعزيمةٍ وإصرار وإقدام 

أنا في عشقك مُتَيمُ هائم وقد أعلنت الإستسلام 

يأتيني طيفك كل ليلة في المنام 

أتذكر ما كان يدور بيننا من عَذْبِ الكلام 

كانت نبراتَ صَوتكَ موسيقى من أجمل الألحان والأنغام 

وكانت تأتيني مع تغريدات البلابل وهديل الحمام

ورائحةُ عُطرُكِ كانت تأتيني من مُعظَم البلدانِ ومن بلاد الشام 

حُبي لكِ وُلِد ليَعيشَ فيه الحنان والإنسجام  

لا . لن يكونَ يومًا حُطَامًا وسطَ الزِحَام 

أتنفسُ حُبَكَ في الليلِ والنهار 

ويقتلني الشوقَ إليكِ والحنينَ والغرام

بُعْدُكِ عني زادَ لدي الحزنَ والألآم 

متى ستأتين وتجمعنا الأقدار ؟ 

لنعيش الحب ونمتلك القرار 

ونأخذ الزمام 

ونحقق الأحلام 

ويجمعنا الود والوفاق والوئام .

خليل أبو رزق .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي