الرمق الأخير....بقلم الشاعر أحمد العك


 الرمق الأخير...

...الرمق الاخير..

...   ...   ...   ...   ....  

سأجعل من الصمت ردائي....

والتحف الصبر دوائي

ومهما كان الصمت قاسيا..

سيبقى في صمتي عزائي

ساحرٌ غدي..ويومي عزيز

وسعادتي سر انتمائي...

هل تتصدق الحياة بفرحةٍ

أم تبقى غارقة حد الانتهاء

حدود الطيش لا قوانين فيها

وسعادة العقيم في ازدراء..

تختفي فجأة بسمة محيانا..

ولمحات السريرة الى انقضاء.

يقتلني عجزي عن ترتيب عالمي

و الروح رغم الصبر في انتهاء

لذا الصمت مقدس..قبل القول...

وأبلغُ مافي الحياة روح الاشتياق

قابلة للنهاية تلك المآسي....

اذا ماارتشفنا مُر الصمت حد الارتواء

هو الصمت الشجي..بلا طرب ولا نغم

شديد الحساسية  فخم الاحتواء

في حضرة الصمت كله يهون...

والهوان راحة النفس وذهاب البلاء

سأتبع روحي التي تعرف طريقها..

من اشراقة الشمس وحتى المساء

يبدأ الحب من قلبي رحلته...

ويعبر فراغا ابيض في صمت السناء


بقلمي..

شعرأحمد العك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي