يااِله المون....بقلم الشاعرة د.رغداء مصطفى ألبس
يااِله الكون...!!!
يا إله الكون يارب السماء
يا خالق الإنسان ومجزل بالعطاء
يامن منحتناالقوة في أجسادنا
وملأت الكون نورا'وضياء
يا مبدع التكوين وأمل الضعفاء
ويا كل الرجاء
يا رازق الديدان في الصخرة الصماء
وكافي الحيوان في الصحراء
أرحم ضعيفا'مستجيرا'برحمتك
وأزل عنا الأحزان والبلاء
وعافنا واعفو عنا يارحيم فإننا
في ظلمة وامنن علينا بالرضاء
واعطف على الأيتام لأن
عطفك هو الترياق والدواء
واملأ قلبي بالسكينة يا إلهي
وشافني من كل داء
وأحنن علي ياحنان
بالطمأنينة والنقاء
وأنعم على أهلي وبلدي
بالسلامة والصفاء
بقلمي د. رغداء البس

تعليقات
إرسال تعليق