تسأل القمر...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي
تسأل القمر...
تسأل القمر
إمرأة تجلس على الشرفة
كل مساء تسأل اصابع القمر
عن حبيبها
اكلت اسنان سنوات الغياب
شبابها وتجمدت الاغنيه
في حنجرتها لم تعد تجيد
إلا الهمهمات بنت العصافير
اعشاشها في ذاكرتها وهاجرت
اصبعها تتمرجح على شاشة الهاتف
علها تجد ما يشتت افكارها ويخلصها
من قبضة الضيق الضاغط على عنقها
اتتها قبله طريه عبر الواتساب مبلله
بالحنان لفتت يمينا ويسارا حتي
لايشاهدها احد ابتسمت ابتسامه
عميقه خرجت من عمق أعماقها
ظلت تتساءل هل هي قبله شارده
ام عن قصد وترصد واصرار
كيف لها أن تصدقها ومابال سنوات
الصبر ومسامير الانتظار التي
تدوسها كل يوم بقدميها الحافيين
مابال شهقتها الذابله من صمت
الحيطان
مسحت القبله بيد مرتعشه
وظلت تنزف دموها والخيبات
تشعل مواقيدها داخل اعماقها
بقلمي د/سعيدالعكيشي اليمن

تعليقات
إرسال تعليق