كلمات خرساء.. بقلم رئيس أكاديمية الهزار الشاعرة/د. فاطمة العيساوي

 *** كلمات خرساء...!!!***


هكذا، وكما يحصل ،كل مرة،

وفجأة...!،أشتاق إلى تلك ،

الكلمات التي كانت تخترق،

جدار الصمت بيننا...

تلك الكلمات لم تكن كالكلمات...

لم تنطقها ،

شفتاك ...،ولا عيناك...

لكنها كانت تهمس،

في خوالج فؤادي،

كلحن عزفته فينوس،

في تجاويف محار ،

فأزهرت له قلوب العاشقين،

فوق هذه الأرض...!!!

كلمات خرساء،دون حروف،

هي أسيرة في ذاكرتي،

لم تحاول التحرر ولو لحظة ...!

ولم تتدمر من سجنها الأبدي...!

كلمات علقت في مسامعي...

وأفقدتني لغة الكلام...

كلمات ،تعزف عزفا منفردا،

على أوتار قلبي ...

فيطرب لصداها حنيني...

وترقص لوشوشتها آهاتي...

وتَفَتًقُ لها غيوم عبراتي...

تلك الكلمات أدمنتها وأدمنتني...

ألفت نبراتها ومعانيها وألِفَتني...

تعبر في كل لحظة،

فضاء خيالي وأُفْقَ ذكرياتي...

تستوطن أحلامي وإغفاءاتي...

هي كل ما تبقى من حكاياتي...


بقلمي

الشاعرة فاطمة العيساوي

المملكة المغربية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همس الحنين.. بقلم الشاعرة/هدى عبدالمعطي محمود

صباح ريفي:لقطة من هناك.. بقلم الأديب والإعلامي/د. ناصر بحاح

حفيف السنابل.. بقلم الشاعرة/د. سميرة الدليمي

قبسات من نور (٢٤)..بحث وإعداد الأديب/د. حسين نصر الدين

كلنا خطاء....بقلم الكاتب حسن علي علي

هواجس الليل.. بقلم الأديب والشاعر/د. حمود ناجي الورافي

زبد البحر 13..بقلم الإعلامية والصحفية السورية /رنا قلفه

قريبا سأنسى.. بقلم الشاعرة المبدعة/لمياء فرعون

طير السعد....بقلم الشاعر السيد داود الموسوي

لحظة...بقلم الشاعر د.سعيد العكيشي